منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 أوزيل يواجه مهمة إيطالية صعبة مع سعي بريمن للتأهل إلى دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: أوزيل يواجه مهمة إيطالية صعبة مع سعي بريمن للتأهل إلى دوري الأبطال   الثلاثاء أغسطس 17, 2010 10:00 am

أوزيل يواجه مهمة إيطالية صعبة مع سعي بريمن للتأهل إلى دوري الأبطال



مازال لاعب منتخب ألمانيا مسعود أوزيل هو أكبر علامة استفهام وسط استعدادات ناديه الألماني فيردر بريمن لمواجهة سامبدوريا الإيطالي بعد غد الأربعاء ضمن منافسات الدور الفاصل لتحديد الفرق المتأهلة إلى دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وأصر توماس شاف مدرب بريمن على أنه سيدفع بأقوى تشكيل لديه من اللاعبين خلال مباراة الذهاب أمام الفريق الإيطالي يوم الأربعاء مما قد يؤثر على أي خطط تتعلق بانتقال أوزيل من النادي.

وكان بريمن قد رفض مؤخرا عرضا رسميا من ريال مدريد الأسباني لضم نجمه الدولي أوزيل /21 عاما/ واصفا هذا العرض بأنه "لا يمكن قبوله".

ولكن الإشارات والدلائل تؤكد أن بريمن لن يقف في طريق أوزيل الذي مازال لديه عام آخر في عقده مع النادي الألماني ولكنه اعترف بأن اللعب لنادي ريال مدريد العملاق سيكون بمثابة الحلم بالنسبة له.

ولكن ريال مدريد ربما يفقد رغبته في ضم أوزيل إذا ما أصر بريمن على الاستعانة بجهوده في مباراة الأربعاء لأن النادي الأسباني لن يتمكن بذلك من الاستفادة باللاعب خلال مبارياته بدوري الأبطال هذا الموسم.

من جانبه ، يبدو قرار ترك أوزيل خارج الملعب يوم الأربعاء خيارا صعبا بالنسبة لبريمن الذي يسعى للتأهل إلى دور المجموعات من البطولة الأوروبية الكبيرة مما يضمن للفريق زيادة دخله بما بين 15 و20 مليون يورو.

كما سيكون تأهل بريمن مهما بالنسبة لمسابقة الدوري الألماني بشكل عام التي تتعادل مع مسابقة الدوري الإيطالي حاليا في تصنيف اتحاد الكرة الأوروبي الخماسي (كل خمسة أعوام) والذي سيتحدد عن طريقه حصول إحدى المسابقتين على مكان إضافي بدوري الأبطال عن الأخرى.

ولم يسبق لأي فريق إيطالي أن حقق الفوز من قبل في عقر دار بريمن الذي فاز سبع مرات وتعادل ست مرات أخرى خلال مواجهاته ال13 السابقة أمام الفرق الإيطالية على ملعبه.

وباع سامبدوريا جميع تذاكر مباراة العودة التي ستقام الأسبوع المقبل في إيطاليا حيث اجتاحت النادي القادم من مدينة جنوة حمى دوري الأبطال.

وخسر سامبدوريا نهائي بطولة كأس أوروبا أمام برشلونة الأسباني عام 1992 ولكنه لم يسبق له قط التأهل لدور المجموعات ببطولة دوري الأبطال التي حلت محل مسابقة كأس أوروبا في الموسم التالي مباشرة.

وأعرب مهاجم سامبدوريا المخضرم أنطونيو كاسانو عن ثقته في قدرة فريقه ، بقيادة الوجه الجديد على الساحة الأوروبية المدرب دومينيكو دي كارلو ، على تجاوز عقبة الفريق الألماني الأكثر خبرة الذي يشارك في دور المجموعات منذ خمسة أعوام متتالية منذ عام 2004 وحتى العام الماضي.

وقال كاسانو: "إنهم (بريمن) فريق جيد ولكننا أيضا أمامنا فرصة رائعة".

من ناحية أخرى يأمل فريق توتنهام الإنجليزي في التأهل لدور المجموعات من دوري الأبطال للمرة الأولى في تاريخه في أول مسابقة أوروبية يقترب من أعتابها منذ مشاركته في بطولة كأس أوروبا بموسم 1961/1962 .

وسيكون على توتنهام أن يتأقلم سريعا مع النجيلة الصناعية لملعب "استاد دو سويز" عندما يحل ضيفا على فريق يانج بويز السويسري غدا الثلاثاء.

وصرح هيلاريو جوميز حارس مرمى توتنهام ، الذي لعب 41 مباراة بدوري الأبطال مع فريق آيندهوفن الهولندي فيما بين عامي 2004 و2008 ، بموقع النادي الإنجليزي على الإنترنت قائلا: "لقد لعبت في دوري الأبطال طيلة أربعة أعوام مع آيندهوفن وأعرف كم هي بطولة جيدة ، ومن الرائع أن أعود إلى دوري الأبطال الآن مع توتنهام".

وأضاف: "إننا نستحق المنافسة في دوري الأبطال فقد أثبتنا كفاءة كبيرة في الموسم الماضي وتحسنا كثيرا والآن سنتعرف على مدى روعة هذه البطولة. إنها أهم بطولة للأندية في العالم".

ومن أبرز منافسات هذه الجولة أيضا لقاء دينامو كييف الأوكراني مع بطل أوروبا عام 1995 أياكس الهولندي غدا الثلاثاء ، فيما يلتقي اشبيلية الأسباني مع براجا البرتغالي بعد غد الأربعاء.

ويلتقي زينيت سان بطرسبرج الروسي مع أوزير الفرنسي وروزنبورج تروندهايم النرويجي مع كوبنهاجن الدنماركي وسبارتا براغ التشيكي مع جيلينا السلوفاكي في مباريات أخرى غدا.

بينما يلتقي سالزبورج النمساوي مع هبوعيل تل أبيب الإسرائيلي وبازل السويسري مع شيريف تيراسبول المولدوفي وبارتيزان بلجراد الصربي مع أندرلخت البلجيكي بعد غد.

ويتأهل الفائزون العشرة من مباريات هذا الدور إلى دور المجموعات من دوري الأبطال بينما يشارك الفرق العشرة الخاسرة في منافسات الدوري الأوروبي ، وتجرى قرعة دور المجموعات لبطولة دوري الأبطال لهذا الموسم في 26 آب/أغسطس الجاري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
أوزيل يواجه مهمة إيطالية صعبة مع سعي بريمن للتأهل إلى دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: دوري ابطال اوربا 2011 م-
انتقل الى: