منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إشبيلية يلهث وراء 7 ملايين يورو في دوري الأبطال

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: إشبيلية يلهث وراء 7 ملايين يورو في دوري الأبطال   الإثنين أغسطس 23, 2010 11:36 pm







يأمل ديل نيدو رئيس نادي إشبيلية الإسباني أن يتمكن فريقه من الوصول لدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا للحصول على الأموال اللازمة لتدعيم ميزانية النادي.

رهان ديل نيدو
وتذكر صحيفة آس الإسبانية أن إقصاء أشبيلية لبراغا قد يصبح أهم إنجازات الموسم من الناحية المادية بالنسبة للنادي الأندلسي، خاصة أن المقابل المادي الذي يحصده كل نادي يتأهل لدور المجموعات في البطولة القارية المرموقة يشغل بال خوسيه ماريا ديل نيدو رئيس أشبيلية.
وتضيف آس في تقريرها أن تأهل أشبيلية لدور المجموعات للمرة الثالثة على التوالي –هذه المرة على حساب براغا– قد يعني إمكانية حصول النادي الأندلسي بحد أدنى على ما يوازي 7.1 مليون يورو، وهو مرتبط بشكل كبير بمردود النادي في البطولة ووصوله إلى أبعد مدى.
وتقول الصحيفة أن الفوز في أي مباراة في دور المجموعات يتيح للفريق الفائز حصد 800 ألف يورو، فيما يمنح الاتحاد الأوروبي الفريق الذي يبلغ التعادل مبلغ 400 ألف يورو فقط، كما أن بلوغ الدور الثاني يعني الحصول على ثلاثة ملايين أخرى.



ميزانية أكبر
وتابع آس أن ديل نيدو يعتبر أن المقبل المادي الذي يحصل عليه إشبيلية في مشاركاته بدوري الأبطال يمثل حجر الأساس المادي والمالي الذي يعتمد عليه ديل نيدو في مشروعه الرياضي بناديه.
ويقول ديل نيدو: "علينا التعود على حقيقة أننا فريق دائم بدوري الأبطال، علينا التأهل لدور المجموعات للبطولة للمرة الثالثة على التوالي، هذا كفيل برفع ميزانيتنا من 120 مليون يورو إلى 200 مليون يورو".
ويضيف: "إنه السبيل الوحيد للتنافس والبقاء ضمن الكبار".
ويعلم أنطونيو ألفاريز المدير الفني لإشبيلية مدى اهتمام رئيسه بتخطي عقبة براغا عندما يحل على الفريق البرتغالي ضيفاً ذهاباً الأربعاء، قبل أن يستقبل منافسه إياباً يوم 24 آب/أغسطس في إشبيلية.
وبلغ إدراك ألفاريز بأهمية مواجهة براغا إلى الحد الذي أجبره على إراحة مجموعة من اللاعبين الأساسين في ذهاب كأس السوبر الإسباني السبت الماضي أمام برشلونة، وكاد الفريق الأندلسي أن يدفع الثمن باهظاً بسبب هذا القرار بعد تأخره بهدف، قبل أن يقوم ألفاريز بتعديل الوضع في الشوط الثاني للخروج فائزاً بنتيجة 3 – 1 في نهاية الأمر.



إغلاق ملف فابيانو
ويبدو أن إدارة أشبيلية قد تمكنت من إغلاق ملف رحيل البرازيلي لويس فابيانو مهاجم الفريق إلى الملاعب الفرنسية الموسم المقبل، حيث من المتوقع دخول اسم فابيانو في قائمة اللاعبين المتوقع مشاركتها أساسياً في مباراة براغا الأربعاء، ليتم حسم مسألة استمرار اللاعب ضمن كتيبة ألفاريز لعام آخر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: رد: إشبيلية يلهث وراء 7 ملايين يورو في دوري الأبطال   الإثنين أغسطس 23, 2010 11:41 pm


فريدر بريمن يقترب من دوري المجموعات في ابطال اوربا

.


برلين - بات فيردر بريمن الألماني قاب قوسين أو أدنى من بلغ دور المجموعات من بطولة دوري أبطال أوروبا بفوزه على ضيفه سامبدوريا الإيطالي 3-1 الأربعاء في ذهاب الدور الفاصل من المسابقة الأوروبية.
وسجل كليمنز فريتس (51) وتورستن فرينغز (66) من ركلة جزاء تسبب بها ستيفانو لوكيني وطرد، والبيروفي كلاوديو بيتزارو (69) أهداف فيردر بريمن، وجانباولو باتزيني (90) هدف سمبدوريا.

سبورتينغ يهزم أشبيلية
وفي باقي مباريات ذهاب الدور الفاصل فاز سبورتينغ براغا البرتغالي على أشبيلية الإسباني 1-صفر، وسجل هدف اللقاء ماتيوس لييتي في الدقيقة 61.
تعادل بارتيزان مع اندرلخت
فيما تعادل بارتيزان بلغراد الصربي مع اندرلخت البلجيكي 2-2، وسجل البرازيلي كليفرسون غابرييل كليو (57) والتشيكي يان ليتشياكس (64 خطأ في مرمى فريقه) هدفي بارتيزان، وغييوم جيليه (54) والمجري رولاند يوهاس (66) هدفي اندرلخت.
بال يهزم شيريف تيراسبول
وفاز بال السويسري على ضيفه شيريف تيراسبول المولدافي بهدف أحرزه فالنتين ستوكر (54).

ريد بول سالزبورغ يخسر أمام هابويل
وخسر ريد بول سالزبورغ النمسوي أمام ضيفه هابويل تل ابيب الإسرائيلي 2-3 في سالزبورغ، وسجل الكرواتي نيكولا بوكريفاتش (28) ورومان فالنر (66 من ركلة جزاء) هدفي سالزبورغ، والنيجيري فنسنت انيياما (3 من ركلة جزاء) وبن ساهار (44) وايتاي شيشتر (53) أهداف هابويل.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
إشبيلية يلهث وراء 7 ملايين يورو في دوري الأبطال
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: دوري ابطال اوربا 2011 م-
انتقل الى: