منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 فالنسيا يعود إلى موضعه في دوري الأبطال برباعية في شباك بورصاسبور

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: فالنسيا يعود إلى موضعه في دوري الأبطال برباعية في شباك بورصاسبور   الأربعاء سبتمبر 15, 2010 7:24 am

فالنسيا يعود إلى موضعه في دوري الأبطال برباعية في شباك بورصاسبور




توج فالنسيا جهوده الكبيرة خلال السنوات الماضية للعودة إلى دوري أبطال أوروبا برباعية نظيفة في شباك خصمه بورصاسبور التركي في أولى مباريات المجموعة الثالثة على إستاد آتاتورك الكبير.

و بدأ اللوس تشي المباراة بعزيمة كبيرة من أجل تحقيق نتيجة الفوز و كسب النقاط الثلاث على الرغم من غياب مدربه أوناي إيمري عن دكة الاحتياط بسبب الإيقاف.

المباراة لم تشهد نديةً كبيرةً بين الفريقين لكنها كانت متعادلةً إلى حد ما حيث بدى على لاعبي فالنسيا التركيز التام طوال مجريات المباراة مع أفضلية طفيفة للنادي التركي من حيث إمتلاك الكرة خلال ربع ساعة الأولى قبل أن يفتتح لاعب وسط فالنسيا تينو كوستا مهرجان الأهداف في الدقيقة 16 من تسديدة قوية باغثت الحارس.

بعدها، سيطر فالنسيا على زمام الأمور مع هجمات متقطعة لأصحاب الأرض الذي نشط في صفوفه المهاجم الشاب فولكان سين لكن بدون جدوى بفعل صلابة الدفاع الإسباني الذي ظهر طوال دقائق المباراة كسد منيع أمام الهجمات التركية المرتدة و السريعة.

و قبل أن يعلن الحكم عن إنتهاء الشوط الأول بأربعة دقائق، أتيحت فرصة مواتية للتسجيل لنجم اللقاء تينو كوستا عن طريق ركلة حرة مباشرة قريبة جداً من المرمى، سددها اللاعب و إرتطمت بالقائم الأيسر لحارس بورصاسبور قبل أن ترتد و تعود في إتجاه المهاجم أريتز أدوريث الذي أسكنها في الشباك بضربة رأسية مباشرة، معلناً عن تقدم فالنسيا بهدفين نظيفين في شوط المباراة الأول.

بعد الإستراحة بين الشوطين، دخل فالنسيا بثوب مختلف تماماً عما كان يتوقعه الجميع فظهر بثوب القوي و البطل فأحكم المباراة في قبضته و أضاف هدفين آخرين عن طريق بابلو هيرنانديز و روبرتو سولدادو -البديل- في الدقيقتين 68 و 76.

بورصاسبور عجز طوال الدقائق الـ45 عن تشكيل أي خطورة على الحارس سيزار سانشيز فيما عدى بعض التحركات القليلة للمهاجم فولكان الذي كان نجم اللقاء في صفوف الفريق التركي، و فشل في إحراز أي هدف في شباك فالنسيا لينتهي اللقاء بفوز الضيوف برباعية نظيفة و يتصدر ترتيب المجموعة الثالثة من دوري أبطال أوروبا برصيد ثلاث نقاط و خلفه مانشستر يونايتد و جلاسجو رانجرز بنقطة لكليهما -بعد إنتهاء مباراتهما بالتعادل السلبي- في حين يتذيل بورصاسبور أسفل الترتيب بلارصيد من النقاط.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
فالنسيا يعود إلى موضعه في دوري الأبطال برباعية في شباك بورصاسبور
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: دوري ابطال اوربا 2011 م-
انتقل الى: