منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  آرسنال يَفترس براجا بسداسية مع الرأفة في ليلة المُبدع "فابريجاس"، وشختار ينتزع وصافة المجموعة الثامنة بفوز صعب على برتزان

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: آرسنال يَفترس براجا بسداسية مع الرأفة في ليلة المُبدع "فابريجاس"، وشختار ينتزع وصافة المجموعة الثامنة بفوز صعب على برتزان   الخميس سبتمبر 16, 2010 6:20 am

آرسنال يَفترس براجا بسداسية مع الرأفة في ليلة المُبدع "فابريجاس"، وشختار ينتزع وصافة المجموعة الثامنة بفوز صعب على برتزان



افتتح القائد "فابريجاس" الاهداف في الدقيقة التاسعة من الشوط الأول من علامة الجزاء بعدما تعرض مروان الشماخ للدفع داخل منطقة الجزاء من قبل الحارس "لويز فيليبي"، وبعدها اهدر الشاب "ويلشير" فرصة مُحققة بعد تسلمة الكرة داخل منطقة الجزاء ومن ثم سدد بيسراه كرة صاروخية تصدى لها الحارس "فيلبي" وابعدها إلى خارج الملعب.
وفي الدقيقة 30 مرر الإسباني "فابريجاس" الكرة للخالي من الرقابة "آرشافين" الذي تسلم الكرة في جهة اليسار وسدد قذيفة لا تُصد ولا تُرد على يمين الحارس "فيليبي" لتسكن الكرة شباكه ويتقدم فريق شمال لندن بالهدف الثاني.
وجاء الدور على المهاجم المغربي "مروان الشماخ" الذي ثلث النتيجة في الدقيقة 34 بعد تلقيه تمريرة ساحرة بكعب قدم الشاب الإنجليزي جاك ويلشيرى لينتهي الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بثلاثية نظيفة.
ولم يتغير الحال في شوط المباراة الثاني حيث استمر استحواذ رجال فينجر على الكرة في وسط إلا أن أرسل "آرشافين" عرضية من جهة اليسار بيمناه حولها نجم اللقاء الأول "فابريجاس" برأسه في المرمى مُحرزاً هدف فريقه الرابع وهدفه الشخصي الثاني في هذه الليلة.
وفي الدقيقة 69 عاد الروسي "آرشافين" للظهور حيث مرر كرة للبديل "كارلوس ألبيرتو فيلا" الذي هرب من مصيدة التسلل ولعب الكرة "لوب" من فوق الحارس "فيليبي" ليُضاعف أحزان الضيوف.
وقبل نهاية المباراة بخمس دقائق هرب "فابريجاس" من الرقابة ومرر الكرة للمنطلق كالسهم "فيلا" الذي سدد كرة أرضية على يمين الحارس "فيليبي" الذي حاول إبعاد الكرة لكن دون جدوى ليُحرز الهدف السادس ولتنتهي أيضاً المباراة بفوز المحليين بستة أهداف نظيفة يتصدر بهم المجموعة الثامنة.
وفي المباراة الأخرى نجح فريق شاختار دونيتسك في الفوز على حساب ضيفه بلجراد الصربي بهدف نظيف من توقيع النجم الكرواتي "دار يوسيرنا" ليتساوى الفريق الصربي مع آرسنال في عدد النقاط لكن الأخير بقى في الصدارة بفارق الأهداف.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
آرسنال يَفترس براجا بسداسية مع الرأفة في ليلة المُبدع "فابريجاس"، وشختار ينتزع وصافة المجموعة الثامنة بفوز صعب على برتزان
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: دوري ابطال اوربا 2011 م-
انتقل الى: