منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 حديد وزياية يجبران جوزيه على إلغاء الوديات

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: حديد وزياية يجبران جوزيه على إلغاء الوديات   الخميس يوليو 29, 2010 5:44 am




نفى مدير الكرة في اتحاد جدة حمد الصنيع الشائعات التي تحدثت عن خلافات داخل معسكر الفريق السعودي في البرتغال، مؤكداً أن الأمور تسير على أفضل ما يرام ومشيداً بانضباط اللاعبين.

ورفض الصنيع الحديث عن أزمة قائد الاتحاد محمد مع المدير الفني الجديد البرتغالي مانويل جوزيه نور قائلاً، "مهمتي تكمن في التقريب بين اللاعبين. ويجب أن يفهم الجميع إن عدم حديثي عن نور ليس خوفاً من أن يكشف المستور، بل حرصاً على بقاء الأمور داخل حدود الفريق، ما جعلني أرفض الرد عبر وسائل الإعلام".

وأكد الصنيع إن هناك الكثير من الأمور التي تخص الفريق يحتفظ بها لنفسه، "لكني سعيد حتى الآن بما أقوم به من عمل داخل الفريق، وسأؤدي عملي حتى آخر يوم للحفاظ على ثقة صناع القرار داخل البيت الاتحادي".

جوزيه يشيد باللاعبين

من جانبه، أشاد جوزيه بانضباط اللاعبين وتجاوبهم مع البرنامج الذي أعده لهم، في الوقت الذي أشاد اللاعبون بالمعسكر وابدوا تذمرهم من التجاهل الذي وجدوه من قبل الإعلام والجماهير مقابل الاهتمام المبالغ فيه بقضية زميلهم محمد نور، في الوقت الذي كشف بعض اللاعبين إن المدرب بعث فيهم الطمأنينة بعد النظام الذي طبقه عليهم.




واضطر جوزيه الذي سيتخلف عن مرافقة البعثة لإنهاء بعض الالتزامات الأسرية، لتغيير برنامج المعسكر بعد أن كان أبلغ الإدارة رغبته في إقامة مباراتين وديتين أمام حرس الحدود والمريخ، إلا أن تواجد خمسة لاعبين من الفريق في معسكر المنتخب السعودي الأول إلى جانب استدعاء الثنائي أحمد حديد وعبد المالك زياية لمنتخبي بلادهما سيضطره لإقامة مناورات تدريبية عوضاً عن المباريات الودية.

وتصل البعثة الجمعة إلى جدة بعد فراغها من المعسكر الإعدادي الذي أقيم في ابيدوس البرتغالية استعداداً للموسم المقبل، والذي سيشهد خمسة مشاركات للاتحاد. وسيجري الفريق آخر تدريباته الخميس، ومن ثم سيمنح المدرب جوزيه يوماً مفتوحا للاعبين في مدينة لشبونة البرتغالية كنوع من الترفيه لهم بعد 25 يوماً قضوها في المعسكر.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
حديد وزياية يجبران جوزيه على إلغاء الوديات
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: منتدى الدوري السعودي-
انتقل الى: