منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 تشيلسي المحلي هو نفسه تشيلسي الاوروبي: بداية مثالية لأسود لندن في دوري أبطال اوروبا برباعية في شباك زيلينا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: تشيلسي المحلي هو نفسه تشيلسي الاوروبي: بداية مثالية لأسود لندن في دوري أبطال اوروبا برباعية في شباك زيلينا   الخميس سبتمبر 16, 2010 6:26 am

تشيلسي المحلي هو نفسه تشيلسي الاوروبي: بداية مثالية لأسود لندن في دوري أبطال اوروبا برباعية في شباك زيلينا



ظهر تشيلسي بمستوى طيب خلال هذه المقابلة رغم أنها تقام على ملعب فريق مجهول يشارك لأول مرة في المعترك الأبرز والأهم في كرة القدم "دوري أبطال اوروبا"، واستطاع التقدم منذ البداية بهدف جميل لإسيان العائد بقوة لسالف عهده حيث سجل هدفين للبلوز أمام ويستهام في الدوري الإنجليزي يوم السبت وعاد ليفتتح التسجيل للفريق في شباك زيلينا بعد تمريرة جميلة من أنيلكا، ليؤكد رجال أنشيلوتي أنهم يلعبون بنفس المستوى على كافة الأصعدة سواء محلية أو قارية.

انتهى الشوط الأول بتقدم تشيلسي بثلاثة أهداف، حيث سيطر على الكرة في أغلب فتراته بينما لم يظهر أصحاب الأرض بأية كرات تشكل خطورة على مرمى البلوز طيلة أحداث الشوط واعتمدوا على التسديد من خارج المنطقة.

لم ينتظر تشيلسي كثيراً حتى افتتح باب التسجيل عن طريق الغاني "إيسيان" الذي أطلق تسديدة محكمة بعد تلقيه كرة جميلة من الجهة اليسرى بواسطة "أنيلكا" ليُعلن عن تقدم البلوز في الدقيقة 13

حاول زيلينا التعديل من خلال محاولات عبر نجمهم في الهجوم سيزيه الذي كاد أن يُعدل النتيجة بكرة رأسية لُعبت له من اليمين لكنها وصلت سهلة في يد بيتر تشيك.

وبدا واضحاً فارق الخبرة الكبير بين تشيلسي والفريق السلوفاكي عندما سجل النجم الأول للقاء أنيلكا الهدف الثاني في الدقيقة 24 إثر تمريرة من مواطنه الفرنسي مالودا، لتزداد الأمور تعقيدًا لأصحاب الأرض.

لم تمر سوى ثلاثة دقائق ويعود أنيلكا ويُحرز الهدف الثاني له والثالث لفريقه من ركلة ركنية لعبها مالودا إرتقى لها المتخصص جون تيري برأسية كالعادة تصتدم بالقائم وترتد أمام المرمى ليضعها أنيلكا داخل الشباك، ليحسم المباراة تماماً في شوطها الأول.

دخل تشيلسي الشوط الثاني بقوة أيضًا ليُضاعف غلته من الأهداف في بدايته، وبالفعل تحقق ما آراد في الدقيقة 48 ليأتي نجمه الشاب "دانيل ستوريدج" ليُحرز الهدف الرابع والأول له في دوري الأبطال بعد أن استلم تمريرة سحرية من يوسي بن عيون جعلته منفردًا تماماً بحارس زيلينـا ليراوغه ويضعها في الشباك.

حاول أصحاب الأرض إحراز هدف حفظ ماء الوجه، وتألق من جانبه خلال أحداث هذا الشوط اللاعب الصربي " فلاديميتش" الذي كاد أن يُباغت البلوز بتسديدة قوية من خارج المنطقة ولكنها تمر بقليل بجانب القائم الأيسر.

تأتي الدقيقة 55 من زمن المباراة لتشهد هدف حفظ ماء الوجه لأصحاب الأرض من خطأ لمدافع تشيلسي أليكس إلا أن الهدف اُحتسب لصالح أورافيتش، لتنتهي المباراة بفوز أسود لندن.

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
تشيلسي المحلي هو نفسه تشيلسي الاوروبي: بداية مثالية لأسود لندن في دوري أبطال اوروبا برباعية في شباك زيلينا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: دوري ابطال اوربا 2011 م-
انتقل الى: