منتدى خولان شبوه
اهلا وسهلا بك زايرنا الكريم ونرحب بك في منتدى ميفعه نت والدار دارك
بامكانك ان تسجل لدينا اذا رغبت في ذلك

منتدى خولان شبوه

منتدى بني خولان شبوه
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 إبراهيموفيتش يقود الميلان لفوز صعب على أوسير بهدفين نظيفين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير العام
Admin
avatar

عدد المساهمات : 63
نقاط : 164
تاريخ التسجيل : 24/07/2010

مُساهمةموضوع: إبراهيموفيتش يقود الميلان لفوز صعب على أوسير بهدفين نظيفين   الخميس سبتمبر 16, 2010 6:29 am

إبراهيموفيتش يقود الميلان لفوز صعب على أوسير بهدفين نظيفين




في المجموعة السابعة و ضمن الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا، استطاع الميلان الإيطالي على ملعبه السان سيرو بمدينة ميلانو الفوز بشق الأنفس على ضيفه الفرنسي أوسير بنتيجة هدفين دون رد سجَّلهما النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش الذي صالح مشجعي الروسُّونيري بعد عرضه المخيب أمام تشيزينا في مباراة خسرها فريقه بذات النتيجة يوم السبت في الجولة الثانية من الدوري الإيطالي.

الميلان عانى منذ بداية المباراة من ثغرات دفاعية قاتلة خاصة على الرواقين الأيمن و الأيسر، في ظل تألق الظهير الأيسر السويسري جريتشينج و المهاجم البولندي يلين، و قد ازدادت الأمور سوءًا بإصابة قائد الفريق ماسِّيمو أمبروزيني الذي خرج مبكرًا في الدقيقة 15 ليحل محله الغاني كيفن برينس بواتينج، قبل أن يتمكن إبرا كادابرا من فك شفرة الدفاع الفرنسي بهدفين في الدقيقتين 66 و 68.

الميلان لم يستطع تشكيل خطورة حقيقية على مرمى المنافس الفرنسي في الشوط الأول عدا في فرصتين خطيرتين متتاليتين لأليكساندر باتو و كيفن برينس بواتينج. و في المقابل كانت أخطر فرص الشوط الأول لصالح أوسير في الدقيقة 39 عندما مهد أولييش هجم وضعت ثلاثة من لاعبي الضيوف في مواجهة حارس مرمى الميلان كريستيان أبياتي، إلا أن طمع لانجيل في الكرة جعلها تفقد خطورتها بتسديدته العالية و البعيدة عن مرمى الروسُّونيري، في لقطة أعادت إلى أذهان عشاق الميلان من الماضي القريب هزيمة فريقهم أمام تشيزينا يوم السبت الماضي.

في الشوط الثاني بدأت سيطرة الميلان على اللقاء تُصبح أكثر إيجابية، و قام ألِّيجري بتنشيط الجبهة الهجومية بإخراج باتو و إقحام مواطنه روبينيو الذي كان بمثابة إضافة رئة حيوية للصفوف الأمامية للروسُّونيري مما من هجمات الميلان ملامح ذات خطورة أكبر، حتى أتى الهدف الأول لإبراهيموفيتش و الميلان في الدقيقة 66 عبر عرضية من رونالدينيو مرت من بواتينج لتصل إلى المهاجم السويدي الدولي الذي وضع الكرة بقدمه من مسافة قريبة في الشباك.

بعد دقيقتين عاد إبراهيموفيتش لتسجيل الهدف الثاني له و هدف قتل المباراة لصالح الميلان بعدما تلقى تمريرة من رونالدينيو على حدود منطقة جزاء أوسير ليضع الكرة بباطن قدمه الأيمن في أدنى الزاوية اليُسرى لمرمى الحارس أوليفييه سورين الذي لم يتمكن من الوصول إليها.

بدا الاستسلام واضحًأ على ملامح أوسير الذي لم يستطع خلق أي فرصة عدا تلك التي ألغاها الحكم بداعي التسلل في آخر خمس دقائق من عمر اللقاء بعد رأسية من أولييش، لينتهي اللقاء بفوز أصحاب الأرض بثنائية نظيفة اقتسموا بها صدارة المجموعة السابعة مع ريال مدريد الإسباني الذي فاز بذات النتيجة على ضيفه أياكس أمستردام الهولندي، بينما يقبع أوسير رفقة أياكس في قاع المجموعة.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://khawlan.darbalkalam.com
 
إبراهيموفيتش يقود الميلان لفوز صعب على أوسير بهدفين نظيفين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى خولان شبوه :: الملتقى الرياضي :: دوري ابطال اوربا 2011 م-
انتقل الى: